الحوت

من 19 شباط (فبراير) 20 آذار(مارس)

برج الحوت وهو برج أنثوي

الطاقة الظاهرة لهذا البرج :  طاقة{ ين} أنثوية لهذا يصلح هذا البرج للنساء أكثر من الرجال

الكوكب : المشتري ونبتون

الطبع : مائي

اليوم : الخميس

الجوهرة المفضلة له : العقيق الاخضر

الأحجار الكريمة : ماء البحر ، حجر القمر ، الجمشت ، الفيروزج .

المعدن : القصدير

الزهرة التي تجلب السعادة والحظ : زنبق الماء

اللون مناسب له : الأزرق المخضر

الرقم الحظ : 3- 7

الأعضاء المعرضة للخطر : المؤخرة معرضة للسمن ورجلين للضعف 

مزاجه : سعد

جنسه  : ذكر

حظه   : ليلي

جهته   : شمال

خلقه  : خداع

وجه الأول : زحل

وجه الثاني : مشتري

وجه الثالث : مريخ

الطبائع المناسبة للتعامل معه من الدرجة الأولى : الترابي

الطبائع المناسبة للتعامل معه من الدرجة الثانية : المائي

الأبراج المناسبة للصدقة من الدرجة الأولى : الجدي – الثور

الأبراج المناسبة للصدقة من الدرجة الثانية : السنبلة -

الأبراج المناسبة للشراكة : الجدي - الثور

الأبراج المناسبة للزواج من الدرجة الأولى : الجدي – الثور

الأبراج المناسبة للزواج من الدرجة الثانية :  العذراء – الجوزاء -

الأبراج التي يجب الابتعاد عنها : الدلو – الحمل

الأبراج التي يجب الحذر منها : الميزان - العقرب

الصفات الحسنة عند أصحاب هذا البرج

الحب الذي يعطي أكثر من أن يأخذ – حب المساكين – الروحانية التي توصل إلى توقع وكشف بعض الأشياء عن المستقبل – حب التعرف على علوم غير عادية

الصفات السيئة عند أصحاب هذا البرج

تقلب المزاج من دون سبب وجيه – العناد بغير وقته – التشاؤم من الحياة – الكلام الكثير من دون جدوى – حب السيطرة على الحبيب وأنانية معه – الكسل عند الرجل الحوت – ومن الممكن إدمان الكحول  .

طالع الحوت

رومانسيون – حالمون - روحانيون – فنانون – ذووخيال واسع – مزاجيين – متعبين –  دائماً بحاجة الحب والرومانسية وإذا فشلٌ بالحب يمكن أن يتورطون بالدعارة والمخدرات والكحول .

المشاهير الذين تأسروه ببرج الحوت

1-     الفيلسوف الألماني شوبنهاور

2-     صاحب النظرية النسبة العالم اينشتاين

3-     مخترع الهاتف الكسندر غراهام بل

4-     الممثل والبطل اميريكي تشاك نورس

5-     الموسيقار العربي المصري سيد درويش

6-     الموسيقار الايطالي روسيني

 
برج الحوت

إن أصحاب هذا البرج طيبون وغيورون بشكل يزعج الآخرين منهم ، يحاولون أن يسيطرون على من يحبون وأنهم يميلون إلى العاطفة الدينية والأخلاق والقيم ، ولكن لا يستطيعون أن يضبطوا شهواتهم غير العادية فإن سنحت لهم الفرصة في ممارسة الجنس  بشغف فإنهم يتورطون بهذا الأمر فهم أصحاب شهوة غير عادية ، وأغلب أصحاب هذا البرج تجد لهم أكثر من علاقة جنسية في حياتهم ، وإن لهم فترة ضياع وتشتيت في الفكر مدتها (4) أيام من كل شهر ( 26 \ 27 \ 28 \ 29 \ ) من الشهر العربي يصابون بها بنوع من أنواع عدم التركيز وعدم إمكانية أخذ القرارات المناسبة وإزعاج الناس الذين يحبوهم .

في بداية حياتهم تجد أجسامهم جميلة ممتلئة ، ولكن بعد سن ( 35 ) يميلون إلى السمنة حتى لو بقوا من دون طعام .

رجل الحوت

إن صاحب هذا البرج يحب ممارسة الجنس مع النساء اللاتي يستهوونه وهو مهووس بالأمور الجنسية ولديه القدرة على التفنن بذلك ، ويمكن أن يكون شاذ جنسيا ، فهو يجب الطعام والنكاح والاعتماد على الآخرين أكثر من اعتماده على نفسه .

علاقته مع زوجته

إذا كان صاحب هذا البرج فقيراً يمكن أن يدفع زوجته إلى الرزيلة أو أقل احتمال يستغلها في جلب الرزق فهو يعتمد على زوجته بكل شيء فإن لديه عقدة منذ صغره أنه كان يعتمد على أمه وعند الكبر ينقلب فيصبح يعتمد على زوجته فهو لا يستطيع أن يعيش من دون امرأة ناضجة تساعده في كل شيء حتى أنه يكاد يكون معدوم الشخصية أمامها إلا من وقت لآخر تراه يستنفر ويغضب فيفزعها ويجرحها .

ثم يندم ويدافع عنها لذلك تجده شخصية غير مستقره وأنه يبحث عن امرأة أخرى يقيم معها علاقات مشبوهة حتى يعوض النقص الذي به مع زوجته .

علاقته بأولاده

علاقه نوعاً ما لا بأس بها ، ولكن لا يصلح أن يكون أب صالح لأنه يترك زمام الأمور إلى زوجته فهي التي تدير البيت والأولاد فيهملهم ويبتعد عن مشاكلهم في حين أنه موجود في البيت نفسه وهو يحب البقاء في البيت كثيراً وعدم الاختلاط بالآخرين .

امرأة الحوت

إن هذه المرأة تملك مقدرات غير عاديه على إغراء الرجال بمشيتها ودلعها وتصرفاتها التي تشعر الرجال أنها امرأة غير صالحة, ولكن الحقيقة ليست هي كذلك دائماً فإنها تتصرف أحياناً تصرفات تدينها ولكن منبعها الغباء, وهذه المرأة تبحث عن الحب بكل طاقتها فإن فشلت تكون مصيبة فهي سوف تتفتح شهوتها إلى أمور خطرة عليها وعلى عائلتها ، أما إن نجحت فيمكن أن تكتفي بهذا الحبيب ، مع أن هذا الأمر صعب بسبب تصرفاتها العشوائية وصداقاتها مع الرجال التي  تؤذي سمعتها ، وهذه المرأة إن أحبت أن تستغل جسدها أو أن تستغل معارفها يمكن أن تحقق مكاسب كبيرة فهي امرأة يشتهيها كثير من الرجال ويتمنون صداقتها ، وهذه المرأة إن فشلت بعلاقة الحب يمكن أن تنحرف جنسياً حتى تودي بها إلى التهلكة ، لأنها طالما هي بعيدة عن الجنس فشهوتها كامنة أما إن أظهرت شهوتها مع من تحب ثم غاب فلا تستطيع أن تضبط نفسها .

علاقتها بزوجها

علاقة المرأة الغيورة التي لا تقبل من أحد أن يشاركها به حتى لو كان من أجل مصلحة في العمل ، وهي امرأة بطبعها تميل إلى الشك ولكنها من أجل أن تكسب زوجها يمكن أن تفعل أي شيء يخطر على بالك حتى لو كان هذا الفعل بعيداً عن القيم والأخلاق ، وإن أحست أن زوجها يخونها هنا تكمن المصيبة فإنها من الممكن أن تبادله نفس الفعل ، وأن كفاها حوائجها المالية والجسدية والعاطفية واهتم بها كما تحب عندها يمكن أن تخلص له وتجعله القدوة التي لا تسمح لأحد أن يمسها ولو بهمسة.

علاقتها بأطفالها

علاقة الحب والعاطفة والاهتمام المبالغ بهم لأنها تخاف عليهم من أي شيء ، وتحاول بكل جهدها أن تكفيهم كل ما يحتاجونه حتى لو اضطر الأمر أن تعمل ليلاً نهاراً إنها حقاً أماً متفانية مع أطفالها .

أســــــــــرار الأبــــــــراج

حقوق الطبع محفوظة

1425هجرية – 2004 ميلادية

رقم الموافقة وزارة الأعلام : 76301

أعطيت بتاريخ : 13 | 1  2004 ميلادي

تأليف

الـعـالـم الـفـلـكـي

 مـوفـق أراكـيـلـي